أحلى البنات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أحلى البنات

منتدى أحلى البنات لأحلى البنات

المواضيع الأخيرة

» أمثاال ولكن بصووور
قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Icon_minitime1السبت سبتمبر 18, 2010 7:20 pm من طرف زائر

» سر البياض الناصع
قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Icon_minitime1الخميس سبتمبر 16, 2010 4:04 pm من طرف زائر

» صور مسن خوقااااق,,,,والله راح يفوتكم نص عمركم اذا ماشفتوها
قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:42 am من طرف زائر

» يا عمي على الصعايده..!!!
قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:49 pm من طرف زائر

» معلومآت علمية غريبة ~>
قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Icon_minitime1الإثنين فبراير 15, 2010 4:56 pm من طرف *بنووته كيووت*

» ماذا تعلمت من السنين التي مضت؟؟!!
قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Icon_minitime1السبت سبتمبر 26, 2009 11:08 pm من طرف I love me

» شعر عن دبي دآآآر الحي
قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Icon_minitime1الجمعة أغسطس 28, 2009 7:53 am من طرف pink candy

» سوداني متزوج ثلاث حرييم ليش؟؟ الجواب في الصوره
قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2009 4:42 pm من طرف pink candy

» نكتة مرررررررررررررة حلوه
قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2009 4:40 pm من طرف pink candy

التبادل الاعلاني

2 مشترك

قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟

bentco0ol.33.
    bentco0ol.33.
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة

العمل/الترفيه : داااايخه ..
    نقاط العضو : 278342

قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Empty رد: قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟

مُساهمة  bentco0ol.33. الأحد مارس 29, 2009 4:19 pm

هلاا والله اول شي بقووولك سلامات ما يجيييييييييكي شر انشالله وانشالله راح اجرب طريقتك ويعطيك الف الف الف الف عافيه يا عسوووووووله ((دندووون))
    جهينة
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة

العمل/الترفيه : معلمة متفائلة
    المزاج : هيك و هيك يعني بالمشرمحي حسب الجو
    نقاط العضو : 278978

قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Empty رد: قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟

مُساهمة  جهينة السبت مارس 28, 2009 8:13 pm

هلا حبوبه أولا آسفه على تأخري بالرد لأني والله كنت تعبانه الإسبوع الماضي ,عموما حبيبتي طبعا ديننا هوالأساس ومواد الدين لا تقل أهميه عن باقي المواد ولكن هناك معلومه حبيت اضيفها لك انه هناك ناس سمعيين وناس بصريين بمعنىانه في ناس تحفظ بسرعه وناس تفهم بسرعه وانتي واضح انك بصريه يعني عشان تحفظين محتاجه وسيط حاولي انك تذاكرين مع أحد ثاني يكون صوته عالي أوأحد عندك باالبيت يلخصلك ويشرح لك بصوته أوانك تعملين ملخصات وتكتبينها تحريري أكثر من مره (جربي وأكيد راح تناسبك وحده من هذي الطرق ياعسولة وتتغلبي على هذه المشكلة وتتفوقين في مواد الدين
    bentco0ol.33.
    bentco0ol.33.
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة

العمل/الترفيه : داااايخه ..
    نقاط العضو : 278342

قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟ Empty قصتي مع مــــــــواد الديـــــــــن؟؟

مُساهمة  bentco0ol.33. الأحد مارس 22, 2009 5:46 pm

انا يا بنات عمري ما اخذت بمواد الدين علامه كامله مع اني اكثر شي بركز فيهن ومع هيك ولا بعمري عمري ما اخذت فيهن علامات حلوه ودائم

بينزلوني بشهادتي هن بالذات واكتر المواد بنقص فيهن وعمري ما قدرت امسك كتاب دين واقعد ادرس فيه من انا وصغيره بحسن صعبييييين عليي حاولت

امسك كتب دين غير كتبي واقرا واخذ معلومات ومع هيك ما استفدت بشي ونفس المشكله كل سنـــــــه مررررررره بعتبرن صعبين ودائما ضايق

صدري منن انا دائما بالعلوم بالرياضيات بالجغرافيا بالانجليزي كلو كامل ما عدا مواد الدين اول ما بوصل على الاختبار بنسى كل شي حفظتوا وراجعتووووا
    شو الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اهئ اهئ اهئ

اتمنى اني في يوم اتحسن فيهن لانو هن مواد دين و انا احب ديني
    مع تحياتيي dndo0on santa

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 12, 2024 6:57 am