أحلى البنات

منتدى أحلى البنات لأحلى البنات

المواضيع الأخيرة

» أمثاال ولكن بصووور
السبت سبتمبر 18, 2010 7:20 pm من طرف زائر

» سر البياض الناصع
الخميس سبتمبر 16, 2010 4:04 pm من طرف زائر

» صور مسن خوقااااق,,,,والله راح يفوتكم نص عمركم اذا ماشفتوها
الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:42 am من طرف زائر

» يا عمي على الصعايده..!!!
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:49 pm من طرف زائر

» معلومآت علمية غريبة ~>
الإثنين فبراير 15, 2010 4:56 pm من طرف *بنووته كيووت*

» المكيااج (كل البنات حلويين) مافي بنت شيينه
الأحد سبتمبر 27, 2009 9:41 pm من طرف مديرة المنتدى

» التدريبات الوجدانيه لتقوية الشخصية.!!
الأحد سبتمبر 27, 2009 9:30 pm من طرف مديرة المنتدى

» ماذا تعلمت من السنين التي مضت؟؟!!
السبت سبتمبر 26, 2009 11:08 pm من طرف I love me

» شعر عن دبي دآآآر الحي
الجمعة أغسطس 28, 2009 7:53 am من طرف pink candy

التبادل الاعلاني


    مجموعة من أشعار منوعة لشاعر حامد زيد

    شاطر
    avatar
    ashwag.33.

    عدد الرسائل : 15
    العمر : 22
    الموقع : الرياض
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : خطييييييييير
    نقاط العضو : 160635
    تاريخ التسجيل : 03/04/2009

    مجموعة من أشعار منوعة لشاعر حامد زيد

    مُساهمة  ashwag.33. في الخميس أبريل 23, 2009 3:51 pm

    هذي مجموعة من أشعار الشاعر حامد زيد
    لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده
    قائل البيت هو:حامد زيد
    أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده

    قائل البيت هو:حامد زيد
    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

    قائل البيت هو:حامد زيد
    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين
    قائل البيت هو:حامد زيد
    تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

    قائل البيت هو:حامد زيد
    واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
    قائل البيت هو:حامد زيد
    ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

    قائل البيت هو:حامد زيد
    ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا

    قائل البيت هو:حامد زيد
    اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

    قائل البيت هو:حامد زيد
    انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

    قائل البيت هو:حامد زيد شاعري انا وبس
    كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
    يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه

    قائل البيت هو:حامد زيد
    اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
    رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها


    قائل البيت هو:حامد زيد
    ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه

    قائل البيت هو:حامد زيد
    يـاكبري بـعيني وانـا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
    حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني
    كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني

    قائل البيت هو:حامد زيد
    مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه

    قائل البيت هو:حامد زيد
    والـعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
    والـحبيب اللي صدوده مثل مداته iiجزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة iiهجرها

    قائل البيت هو:اعذب شاعر .. حامد زيد
    ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ii؟..
    كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه ii!..
    انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!

    قائل البيت هو:احلى شاعر .. حامد زيد
    لا جـميل شـفت قـبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
    والله انـه لـوطلبني طـلوع iiالمستحيل لاطـلعه مـني مـنا يـعني لاطلعه ii!!


    قائل البيت هو:حاااااامد
    مـوت فـيني وانـدفن فيك بثياب iiالحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..

    قائل البيت هو:حااامدددد
    ان روحـوو فانا بري منهم ليوم iiالحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
    شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني iiجواب احـسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..

    قائل البيت هو:حامد زيد
    حـناكذا بـمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون

    قائل البيت هو:حـــامد زيــــــد
    مـاتـقبلت الـفراق ولالـيدي فـيه iiحـيلة آه لـوان الـظروف الـمقبلة تـكشف iiقدرها
    لـويعرف الشخص مناوش مع الغيب iiبيجيله كـان جـنبناالمشاكل مـن قبل يوقع ضررها
    مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا iiطويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
    avatar
    قطرة ندى.33

    عدد الرسائل : 95
    المزاج : عايشة حياتي جنووووووووووووووووووون
    نقاط العضو : 162996
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    رد: مجموعة من أشعار منوعة لشاعر حامد زيد

    مُساهمة  قطرة ندى.33 في الجمعة أبريل 24, 2009 12:08 am

    موضوع جميل وشعر راقي بس بصراحة أنا كأني سمعت بأسم هالشاعر بس ما أذكر وين يا ريت تقوليلي شو لو بسيط عن الشاعر
    وتسلمي عالمشاركة الحلوة
    سلاام قطرة ندى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 17, 2018 1:46 pm