أحلى البنات

منتدى أحلى البنات لأحلى البنات

المواضيع الأخيرة

» أمثاال ولكن بصووور
السبت سبتمبر 18, 2010 7:20 pm من طرف زائر

» سر البياض الناصع
الخميس سبتمبر 16, 2010 4:04 pm من طرف زائر

» صور مسن خوقااااق,,,,والله راح يفوتكم نص عمركم اذا ماشفتوها
الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:42 am من طرف زائر

» يا عمي على الصعايده..!!!
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:49 pm من طرف زائر

» معلومآت علمية غريبة ~>
الإثنين فبراير 15, 2010 4:56 pm من طرف *بنووته كيووت*

» ماذا تعلمت من السنين التي مضت؟؟!!
السبت سبتمبر 26, 2009 11:08 pm من طرف I love me

» شعر عن دبي دآآآر الحي
الجمعة أغسطس 28, 2009 7:53 am من طرف pink candy

» سوداني متزوج ثلاث حرييم ليش؟؟ الجواب في الصوره
الأحد أغسطس 23, 2009 4:42 pm من طرف pink candy

» نكتة مرررررررررررررة حلوه
الأحد أغسطس 23, 2009 4:40 pm من طرف pink candy

التبادل الاعلاني


    حالنا بعد الاختبـــــارات..!!

    شاطر
    avatar
    bentco0ol.33.
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة

    عدد الرسائل : 122
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : داااايخه ..
    نقاط العضو : 178292
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    رد: حالنا بعد الاختبـــــارات..!!

    مُساهمة  bentco0ol.33. في الخميس يوليو 02, 2009 2:12 pm

    العفوووو حياااتي المهم انو عجبك الكلاااام نورتي الموضوووع...
    دندووون
    avatar
    pink candy

    عدد الرسائل : 191
    العمر : 22
    المزاج : مبسوووووطه كتيييييير
    نقاط العضو : 176232
    تاريخ التسجيل : 01/04/2009

    رد: حالنا بعد الاختبـــــارات..!!

    مُساهمة  pink candy في الأربعاء يوليو 01, 2009 12:15 pm

    أكيد صح كلامك حبيبتي دانه
    المدرسه نعمه من عند الله وبعدين المدرسه موبس دراسه وواجبات
    بالعكس انا بحس انو المدرسه تغيير شكل عن البيت
    الوحده بتروح بتشوف صاحباتها وبتتسلى بحصص الفراغ
    بس الإنسان من طبعو الملل بسرعه مشان هيك بنستنى الإجازه
    وطبعاً لو قضينا الإجازه أكل ولعب ونوم ونت أكيييد رح نطفش Sleep
    أما لو قضينا الإجازه بشي ينفعنا أكيييد مارح نحس بالطفش أبداً study
    وكمان مابنحس بتأنيب الضمير إنو الإجازه راحت على الفاضي


    مشكووووووووره كتيييييييير دانا على الموضوع بيجنن Embarassed
    avatar
    bentco0ol.33.
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة

    عدد الرسائل : 122
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : داااايخه ..
    نقاط العضو : 178292
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    حالنا بعد الاختبـــــارات..!!

    مُساهمة  bentco0ol.33. في الثلاثاء يونيو 30, 2009 6:53 pm

    مرحبااا يا حلوييين
    اول شي بدي قول مبروك لكل بنت نجحت وتفوقت والي ما الن حظ انشالله بيعوضوووا لاتزعلوا الدنيا ما
    تسوى ...شوفوا سبق وقلتلن انو انا كتير ضعيفه بمواد الدييين والحمد لله قدرت اتجاوز هالمرحله الصعبه وتحسنت
    الحمد لله على كل حال ..يعني ساويت الي بقدر عليييه وتوكلت على اللله .. ولكل مجتهد نصييب .. بصراحه كنت بدي قلكن
    اليوم واشكيلكن حالي .. قال كنت مفكره انو الامتحانات قرف ونكد بعدين اكتشفت انو نمتحن احسن ما نقعد بالبيت لا شغله
    ولا عمله اي اليوم من اول ما وصلت على البيت وانا عم اشتغل بالبيت واكل واشرب اي والله طق قلبي بقا انا بقول للبنات
    انو عنجد المدرسه نعمة كتير كبيره علينا ولازم نشكر الله عليها ..في كتير ناس محرومين منها ونفسهن فيها وعنجد المدرسه
    على القليله الواحد ما بيقعد بطال صح اللعب حلو والنت حلو والتلفزيون حلو بس يعني وبالاخر يعني الواحد بيمل اووووف
    عنجد الاختبارات اكشن بحياتنا ..... ومتل ما بيقول المتل ... كل ممنوع مرغوب يعني نحنا هلا فاضيين وطفشانين وقت كنا عم
    نختبر كنا نتمى وقت فراغ ..بقى بدي قووول استغلوا هالوقت بشي ينفعكن ولكل شي بالدنيا الو حدود النت والتلفزيوون صح يا بنات
    ولاكلامي خطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تقبلوا هالموضوع البرئ الخفيف النظيف ..وقراوووا كلوو وانشالله تكونوا فهممتوا عليي وحسيتوا
    بالللي حاسسته اي؟؟ يا شطووورييين ؟؟
    ***يلا باااااااااي مع حبي ؟؟..***دندوووون***

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 4:42 am