أحلى البنات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
أحلى البنات

منتدى أحلى البنات لأحلى البنات

المواضيع الأخيرة

» أمثاال ولكن بصووور
معانتي مع اللغة العربية Icon_minitime1السبت سبتمبر 18, 2010 7:20 pm من طرف زائر

» سر البياض الناصع
معانتي مع اللغة العربية Icon_minitime1الخميس سبتمبر 16, 2010 4:04 pm من طرف زائر

» صور مسن خوقااااق,,,,والله راح يفوتكم نص عمركم اذا ماشفتوها
معانتي مع اللغة العربية Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:42 am من طرف زائر

» يا عمي على الصعايده..!!!
معانتي مع اللغة العربية Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:49 pm من طرف زائر

» معلومآت علمية غريبة ~>
معانتي مع اللغة العربية Icon_minitime1الإثنين فبراير 15, 2010 4:56 pm من طرف *بنووته كيووت*

» ماذا تعلمت من السنين التي مضت؟؟!!
معانتي مع اللغة العربية Icon_minitime1السبت سبتمبر 26, 2009 11:08 pm من طرف I love me

» شعر عن دبي دآآآر الحي
معانتي مع اللغة العربية Icon_minitime1الجمعة أغسطس 28, 2009 7:53 am من طرف pink candy

» سوداني متزوج ثلاث حرييم ليش؟؟ الجواب في الصوره
معانتي مع اللغة العربية Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2009 4:42 pm من طرف pink candy

» نكتة مرررررررررررررة حلوه
معانتي مع اللغة العربية Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2009 4:40 pm من طرف pink candy

التبادل الاعلاني

2 مشترك

معانتي مع اللغة العربية

جهينة
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة

العمل/الترفيه : معلمة متفائلة
    المزاج : هيك و هيك يعني بالمشرمحي حسب الجو
    نقاط العضو : 277828

معانتي مع اللغة العربية Empty رد: معانتي مع اللغة العربية

مُساهمة  جهينة الإثنين مارس 16, 2009 8:07 pm

هلا وغلا بقطرة ندى والله ما أشوف انه في مشكلة أبدا .طبعا كل شخص في مواد يحبها ويستمتع بدراستها وفي مواد ما يجد فيها الشخص متعة ولكن نحن في مراحل الدراسة لا نملك خيار في الإختيار لذلك هناك مواد وا نحبها لكنها مفروضة علينا. فما هو الحل؟هل أترك تلك المواد تؤثر على مستقبلي وتنتصر علي! طبعا لا اذا ما الحل؟ الحل هو بمصادقتنا لتلك المواد أولا ومحاولة حبها والبحث عن متعة ما فيها وإن لم يفلح ذلك فألجأ إلى تحديها نعم تحدي القواعد واثبتي انك أقوى منا ولا تدعيها .تلعب بمستقبلك وستنتصرين حتما وانا متأكدة من ذلك ولكن لا تستسلمي وابذلي قصارى جهدك والله معك كوني queenانت من يصنع مستقبله ويحدده لا تدعي الآخرين يحددون ذلك .
    قطرة ندى.33
    قطرة ندى.33

المزاج : عايشة حياتي جنووووووووووووووووووون
    نقاط العضو : 277196

معانتي مع اللغة العربية Empty معانتي مع اللغة العربية

مُساهمة  قطرة ندى.33 الإثنين مارس 16, 2009 6:39 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحة اول شي عجبني هذا القسم من المنتدى كثيييييييير وخصوصاً أني بدي أطرح لكم مشكلتياللي ما اعتقد يجي اليوم اللي أقدر احلها
    وهي الداهية المصيبة مادة القواعد أنا من صغري وانا بكرهاا وسبحان الله أنا والقواعد وكل اللغة العربية أعااااء حتى أني كرهت أي شي بالدنيا فييه اعرااب وكرهت اللغة العربية هي معاناتي مع اللغة العربية والقواعد

مع تحياتي :قطرة ندى .33

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 7:30 am